مــنتدى خــاص بطلاب الهــندسة المدنــية بالــرقة

مــنتدى خــاص بطلاب الهــندسة المدنــية بالــرقة


 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قوانين منتدى الهندسة المدنية بالرقة::( الرجاء من الجميع قرائتها حتى لا تحذف عضويتك )::

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
βĽĄćķ ÈνĨŀ
مدير المنتدى
مدير المنتدى


عدد المساهمات : 16
تاريخ التسجيل : 06/01/2010
العمر : 27
الموقع : احلى منتدى
الدولة \ البلد :
المزاج :
المهنة :
الهوايــة :
احترام قوانين المنتدى احترام قوانين المنتدى :
الاوسمة :






مُساهمةموضوع: قوانين منتدى الهندسة المدنية بالرقة::( الرجاء من الجميع قرائتها حتى لا تحذف عضويتك )::   الخميس يناير 14, 2010 4:22 pm

بسم الله الرحمن الرحيم


اعزائي اعضاء منتديات الهندسة المدنية بالرقة .. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذا الموضوع هام جدا للجميع اللي سوف اتحدث فيه عن
:









قوانين المنتدى




لكل منتدى قوانين , ومنتدىنا سوف يضع قوانينه التي هي ليست بجديده على الاعضاء الكرام
ولكن لاخذ فقط الحيطه والحذر لكي لانخسر اي عضو من اعضائنا داخل المنتدى
حيث ان هذه القوانين سوف تطبق على جميع الاعضاء حتى على المشرفين:
1- يجب على العضو ان يكتب موضوعه الجديد في القسم المناسب داخل المنتدى.
2- يجب على العضو عند كتابة عنوان لموضوعه الجديد ان يكون العنوان لائق وغير غامض.
2- يجب على العضو ان يتحلى بالاخلاق الاسلامية الحميدة وعدم التلفظ داخل المواضيع او الردود بألفاظ لاتليق به كمسلم.
3- يجب على العضو ان يتجنب المواضيع التي تكون فيها اهانه لعضو داخل المنتدى او لشركة سيارات معينة بأسمها.
4- يجب على العضو حفظ حقوق الاخرين عند نقله من موقع آخر الى منتدانا سواء اكانت صوره او معلومه ,
أي يجب على العضو ان يذكر اسم المصدر الرئيسي, او ان يكتب كتابة :
منقوول:
5- يمنع وضع اي اعلان تجاري سواء اكان هذا الاعلان سلعه معينه او منتدى معين.
6- يمنع نشر المواقع الفاضحه او صور النساء التي لاتتناسب مع الاخلاق العامه داخل المنتدى.
7- يمنع جميع المواضيع التي تدعو الى التفحيط سواء اكان مقطع فيديو او الاعلان عن اماكن التفحيط.
8- يمنع تسجيل العضو بأسماء تتضمن المخالفات التالية :



- أسماء الرؤساء مثل : جورج بوش ، صدام حسين ... ألخ .
- الأسماء التي لا تحتوي على أي معنى وتدل على استهتار مثل خشششخش أو 100110 أو &&^^%$

- أسماء معروفة لأعضاء ومراقبين فاعلين في المنتدى مع إضافة حرف او مدة او نقطة او أية علامة .



- أسماء فيها دعاية لموقع آخر أو شركة تجارية أخرى دون أخذ تصريح من الإدارة.
- أسماء تدل على رتبة في المنتدى مثل : مراقب , مشرف , مدير ... ألخ .
- أسماء تدل على معاني هابطة سواء كانت باللغة العربية أو الإنجليزية.

9- يحق لادارة المنتدى حذف أو تعديل أي موضوع يخالف قوانين المنتدى دون الرجوع إلى الكاتب.
10- يحق لإدارة المنتدى تعليق عضوية أي عضو يخالف سياسة المنتدى.



اتمنى اني ماأثقلت عليكم في قراءة هذي التعليمات لانها مهمه للجميع
ولكي لانقع في ايت احراجات مع اي عضو في المنتدى ,
والمثل يقول:
اللي اوله شرط .. آخره نور







اخوكم:
الزعيم


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://en-alrqa.ba7r.org
 
قوانين منتدى الهندسة المدنية بالرقة::( الرجاء من الجميع قرائتها حتى لا تحذف عضويتك )::
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مــنتدى خــاص بطلاب الهــندسة المدنــية بالــرقة  :: المنتدى العام :: منتدى التعارف والترحيب و مناسبات الأعضاء-
انتقل الى:  
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
NICE 2 MEET U - 90
 
الطالب المجهول - 86
 
الحر - 76
 
mahmodsamir - 54
 
دمـﻊـة ﻓـرح - 31
 
الباحث - 30
 
samir fayz - 19
 
دمـﻊـة حــزن - 19
 
βĽĄćķ ÈνĨŀ - 16
 
الوعد الصادق - 9
 

 
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ... ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة منتديات الهندسة المدنية بالرقة